يونس بلهندة

خطوط
Powered by Spearhead Software Labs Joomla Facebook Like Button

الرباط - ريحانة برس

غادرت بعثة منتخب المغرب اليوم البلاد، متجهة إلى تونس، استعدادًا لمواجهة الفريقين وديًا، والمقرر إقامتها في 20 من نوفمبر الجاري.

أسود الأطلس كانوا قد حققوا الفوز أمس الجمعة، أمام الكاميرون بثنائية نظيفة، بينما تلقى نسور قرطاج الهزيمة أمام منتخب مصر بثلاثية مقابل هدفين، ضمن الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا الكاميرون 2019.

صحيفة "المنتخب المغربية" أكدت أن الثنائي حكيم زياش ويونس بلهندة سيغيبان عن مواجهة المغرب أمام تونس، بسبب الإصابات التي تعرضا لها خال مواجهة الكاميرون.

وقال عبد الرزاق هيفتي؛ طبيب المنتخب المغربي: "زياش يعاني من إصابة خفيفة بالركبة، لكنها ليست بخطيرة، وسافر إلى هولندا لعرض حالته على طبيب فريقه أياكس، وكنا قبلها قد قمنا بفحصه خلال شوطي المباراة، ووافقنا على استكماله للقاء، لأنها إصابة بسيطة.

"أما بلهندة فإصابته في الفخذ، وسافر إلى تركيا لدم جاهزيته، حيث سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين ثلاثة إلى ستة أشهر، هذا ما سيتم تحديده بعد إجرائه الفحوصات الطبية في ناديه جلطة سراي".

وكان بلهندة قد خرج مصابًا من المباراة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بينما خرج زياش مصابًا في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعدما سجل هدفي الفوز في الدقيقتين 54 و66، لتتأهل المغرب رسميًا إلى نهائيات البطولة بتصدرها جدول المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط.

المصدر - جول